Media Center

Al romansiah Al romansiah

يوم المرشد السياحي العالمي برعاية "الرومانسية"

احتفلت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في محافظة الأحساء يوم الإثنين 12مارس2018، بـ " يوم المرشد السياحي العالمي"، وذلك بمنتجع النخيل بالمحافظة، بحضور عدد من المسؤولين بالهيئة.

وأوضح رئيس الجمعية السعودية للمرشدين السياحيين سطام البلوي في كلمته، أهمية دور المرشد السياحي في تعريف السياح بأهم معالم الوجهة السياحية وثقافة البلاد، فـالمرشد هو قائد الرحلة السياحية، وعين السائح، معولاً في كلمته على مساهمة المرشدين في تنمية صناعة السياحة على المستوى المحلي والوطني.

فيما دعا مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالأحساء خالد الفريدة في كلمته، لتأسيس أول فرع للجمعية السعودية للمرشدين السياحيين في الأحساء، ليتولى متابعة شؤون المرشدين السياحيين في المحافظة وتطوير مهاراتهم.

الجدير بالذكر أن المملكة وضمن رؤية 2030 تسعى إلى رفع إنفاق الاسر على الثقافة والترفيه داخل المملكة من (%2.9) الى (%6) وتصنيف (3) مدن بين أفضل (100) مدينة في العالم.

وقد شاركت الرومانسية برعاية هذه المناسبة لما لها من أثر إيجابي في المجتمع والاقتصاد ولأن هذا البرنامج يقع ضمن إطار برامج الرومانسية لخدمة المجتمع التي توليها اهتماما كبيرا.

Tuesday, May 1, 2018

عودة إلى الأخبار والإعلام

Order On-the-go

Download mobile applications to order your favorite meals from

Al-Romansiah Restaurants.

Download application from
App Store
Download application from
Google Play Store