Media Center

Al romansiah Al romansiah

"وطن يزهو له القلب" فيلم وطني يتجاوز المليون مشاهدة في أسبوع

رفع الأستاذ محمد المعلم الرئيس التنفيذي لشركة الرومانسية المحدودة أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظهم الله، بمناسبة حلول ذكرى اليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة.

وأضاف بقوله: (في هذا اليوم نحن نستذكر إرثا عظيما بناه المؤسس الملك عبد العزيز طيب الله ثراه بعزمه وحزمه وأصبحنا نعيش اليوم في وطن ينافس على المراكز المتقدمة وطن يسعى للحب والسلام والحوار وتعزيز معاني الإنسانية في أنحاء العالم، في هذا اليوم نشاهد معاني الولاء والحب لهذا الوطن وقيادته، أدام الله علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والرخاء وحفظ الله لنا ولاة أمرنا وحفظ لنا وحدتنا).

وفي هذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا، يحتفل الوطن بيومه السابع والثمانون في هذه الذكرى الغالية علينا. وبصفتها جزء من المجتمع فقد شاركت مطاعم الرومانسية في هذا اليوم الوطني بفيلم وطني بعنوان "وطن يزهو له القلب" حيث سجل أرقاما قياسية من المشاهدات تجاوزت المليون ومئتا ألف مشاهدة عبر اليوتيوب وتويتر بالإضافة لتفاعل كبير في إعادة التغريد ومشاركته في عموم مواقع التواصل الاجتماعية. حيث أحيت الرومانسية كلمات وطنية قديمة بأسلوب جميل وجذاب مجسدا الكثير من المشاعر بشكل غير مسبوق، حيث كان فيه تمثيل لروح التعايش مؤكدا أن الوطن يعني الجميع ولا يخص فئة دون أخرى.

وقد تنوعت مشاهدات الجمهور في وسم #وطن_يزهو_له_القلب بين تلك المنصات الاجتماعية، حيث جاء هذا المسمى ربطا ما بين كلمات الأغنية وما بين شعار مطاعم الرومانسية #أكل_يحبه_قلبك.

كما فاجأت الرومانسية عملائها الكرام بفواتير مجانية تلك التي تحتوي على الرقم 87 حيث تم توزيع مايقارب 300 فاتورة لـ300 عميل سواء من تواجدوا في الفروع أو من كانت طلباتهم عبر خدمة التوصيل. إضافة إلى خصم 20% ولمدة 3 أيام في جميع فروع مطاعم الرومانسية حول المملكة.

Tuesday, October 3, 2017

عودة إلى الأخبار والإعلام

Order On-the-go

Download mobile applications to order your favorite meals from

Al-Romansiah Restaurants.

Download application from
App Store soon
Download application from
Google Play Store soon