كيف نطبخ؟

اختيار المكونات

 تهتم مطاعم الرومانسية على انتقاء مكوناتها بدقة عالية، وذلك حرًصا على تقديم أشهى المأكولات الشعبية الأصيلة لعملائها، ويمر ذلك عبر عدة مراحل، وهي: •اختيار المكونات: بدءاً من جلب مختلف الأغنام والتيوس بمواصفات خاصة من مراعيها الطبيعية في المملكة، والتي تصل إلى حضائر مطاعم الرومانسية المجهزة بإشراف مختصين في الطب البيطري، ومروراً بالدجاج الوطني الطازج والمذبوح يومياً وانتهاء بتجهيز المواد الأولية من زيوت وأرز وحبوب من أفضل المصادر محلياً وعالمياً.

أسلوب التحضير

1 -تحضير الذبائح: حيث يتم تحضيرها على مرحلتين، ويتم استبعاد الهزيل والمصاب منها، وبإمكان العميل التأكد من سلامة الذبيحة عن طريق عدة أمور كوجود الختم الذي يحتوي على اسم الأمانة واسم المسلخ عليها، والتأكد من أن وجود الرأس مرتبط بها. 2 -تحضير الحبوب والنباتات: حيث ُتجلب الحبوب والنباتات بعد الاختبار الميكروبولوجي الذي يضمن خلوها التام من الميكروبات الضارة مثل: البكتيريا العنقودية والسالمونيلا، وكذلك اختبار الماء المستخدم في الإنتاج. 3 -التعقيم والكشف: حيث يتم الكشف على جميع العاملين في عملية التحضير والحرص على تعقيمهم بشكل صحي. 
وبعد الطهي يُختبر الدجاج والأرز والنباتات الخضراء للتأكد من سلامتها وخلوها من الكوليفورم والعفن الفطري والسالمونيلا. 
 

التقديم:

تقّدم مطاعم الرومانسية أصنافا متنوعًة من الأكلات الشعبية الأصيلة والمميزة بروعة طعمها واحترافية تنفيذها

 

التوصيل:

يقّدم الأكل بطريقة فاخرة داخل مطاعم الرومانسية، أو في علب فاخرة تضمن سلامة الغذاء ووصوله إلى ضيف الرومانسية بطريقة سليمة مع الحفاظ على سخونته.

الكشف عن 11 أسرار التميز في مطعم الرومانسية

Watch Video

تطبيقات الهواتف الذكية لطلباتكم و خدمتكم

 تحميل تطبيقات الجوال لطلب وجباتكم المفضلة من مطاعم الرومانسية ...

تحميل التطبيق من
متجر التطبيقات
تحميل التطبيق من
متجر جوجل بلاي