المركز الاعلامي

Al romansiah Al romansiah

جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تستعرض في ندوة برعاية مطاعم الرومانسية

نظم ملتقى صحافيون وبرعاية من مطاعم "الرومانسية" يوم الأحد 29/04/2018 م ندوة عن جهود المملكة الإغاثية والإنسانية، مستضيفا فيها المستشار بالديوان الملكي والمشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة، وبحضور شرفي كبير لعدد من المعالي والسفراء والسعادة. 

وقد بدأت الندوة بالترحيب بالحضور ثم عرض مرئي عن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وخدماته التي يقدمها ثم كلمة رئيس ملتقى صحفيون جاء بعده مداخلة للدكتور محمد الحمد من كلية الإعلام في جامعة الإمام والذي أثنى على جهود مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية منوها على أهمية تواجد الجانب الإعلامي لإبراز تلك الجهود العظيمة للمركز. 

وجاءت مشاركة "الرومانسية" في هذا الحدث لما له من قيمة عالية ولما للجهود المبذولة من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية من أثر عظيم في البلدان المنكوبة. 

وفي الختام كرم معالي المستشار بالديوان الملكي والمشرف على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة مطاعم الرومانسية واستلم التكريم علي الهمامي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام. 

01 مايو, 2018

عودة إلى الأخبار والإعلام

تطبيقات الهواتف الذكية لطلباتكم و خدمتكم

 تحميل تطبيقات الجوال لطلب وجباتكم المفضلة من مطاعم الرومانسية ...

تحميل التطبيق من
متجر التطبيقات قريباً
تحميل التطبيق من
متجر جوجل بلاي قريباً