المركز الاعلامي

Al romansiah Al romansiah

الرومانسية راع رسمياً لمبادرة الحزام الأخضر

إيمانا منها في أهمية تحقيق الأهداف السامية لرؤية المملكة العربية السعودية ۲۰۳۰ في تنمية محور القطاع الزراعي وتخفيض معدلات التصحر، تشارك مطاعم الرومانسية في المبادرة الوطنية (الحزام الأخضر) بإشراف جامعة الملك سعود ممثلة بالجمعية السعودية لعلوم الحياة والتي تهدف إلى تشجير مدن المملكة وأطرافها.

كما تشارك وزارة والمياه والزراعة وأمانات المناطق المختلفة والجهات ذات الصلة في المبادرة لتحقيق هدفها الساعي إلى زراعة خمسة ملايين شجرة في العام الواحد على مستوى المملكة وصولاً الى عالم ۲۰۳۰ بحيث يتم التنسيق مع المشاتل الوطنية الكبرى التي تقدم كافة خدمات الاعتناء والري لتمكين الجهات والأفراد الراغبين في زراعة الشتلات بأنفسهم في عدة مناطق.

ويعد التشجير أحد وسائل مكافحة التصحر وزيادة المساحات الخضراء فهي تعكس قيمة جمالية المدن وكونها مصدر للظلال والسعادة والراحة النفسية للمواطنين وتلطف الجو وتنقيه برفع محتواه من الأوكسجين وتثبت التربة وتمنع انجرافها وتحسن خصائصها وتصد الرياح والعواصف وهي مصدر الغذاء ومأوى للحيوانات المختلفة إلى جانب فوائدها الاقتصادية الكبيرة.

وتؤكد قيم مطاعم الرومانسية أهمية خدمة المجتمع وتنميته عبر مشاركته في الفعاليات الرسمية الساعية إلى تطوير ممتلكاته وتوفير سبل الراحة لسكانه.

13 مايو, 2019

عودة إلى الأخبار والإعلام

تطبيقات الهواتف الذكية لطلباتكم و خدمتكم

 تحميل تطبيقات الجوال لطلب وجباتكم المفضلة من مطاعم الرومانسية ...

تحميل التطبيق من
متجر التطبيقات
تحميل التطبيق من
متجر جوجل بلاي