المركز الاعلامي

Al romansiah Al romansiah

التميز سيد الموقف .. وفرع الجزيرة يفوز بفارق بسيط

استمرارا لمنهجية التحسين المستمر في مطاعم الرومانسية والتي تعتبر مرحلة مستمرة بدأت منذ حصول "الرومانسية" على شهادتي الآيزو 22000 و 9001، فإدارة الجودة تنظم حفلها السنوي باستعراض أداء الفروع في تطبيق المعايير العالمية في جانب سلامة الغذاء داخل صالات الإنتاج، وفي جانب العمل الإداري الذي يمتد من موقع الموردين للمواد الأولية وطريقة توريدها وصولا إلى الفروع. وقد تم عرض المنافسة القوية في هذه المناسبة التي أقيمت في مقر الشركة الرئيسي والذي حصل فيه على المركز الأول فرع الجزيرة بمدينة الرياض بفارق ضئيل عن بقية الفروع حيث كان التميز هو سيد الموقف.

وقد حضر الحفل نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب الأستاذ يحيى المعلم، والذي صرح بقوله: " التميز هو هدفنا، ونحن اليوم نحتفل بكم جميعا ونشكر ما قدمتموه من تحسين وتطوير ومتابعة لأنظمة الجودة كل ذلك حرصا على أن يحصل عميل مطاعم الرومانسية على أفضل وجبة. وبما أن المنافسة نتائجها متقاربة جدا فإنه سيتم اعتماد تكريم المراكز الثلاثة الأولى ابتداء من هذا العام".

إلى جانب ذلك شكر الرئيس التنفيذي جميع إدارات الفروع وأشاد بجهودهم في الحفاظ على تميز مطاعم الرومانسية، وتميزهم في تطبيق معايير الجودة العالمية وتحقيق نتائج متميزة فيها. ثم كرم الفريق الإداري في فرع الجزيرة بدروع تذكارية ومبلغ نقدي. ثم بعد ذلك أخذ الجميع الصورة التذكارية بهذه المناسبة.

26 يناير, 2018

عودة إلى الأخبار والإعلام

تطبيقات الهواتف الذكية لطلباتكم و خدمتكم

 تحميل تطبيقات الجوال لطلب وجباتكم المفضلة من مطاعم الرومانسية ...

تحميل التطبيق من
متجر التطبيقات
تحميل التطبيق من
متجر جوجل بلاي